الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد الملك ينتقد النظام الاستثنائي للدوري ويشيد بعودة فتوح إلى الزمالك

أحمد عيد عبدالملك

أحمد عيد عبدالملك

أحمد كامل

A A

أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، أن النظام الاستثنائي لبطولة الدوري المصري يعاني من عدة عيوب، ويخلق عدم تكافؤ الفرص بين الأندية، مشيراً إلى أن بعض الفرق قد لا تتأثر بالنظام الحالي للدوري، ولكن ضغط المنافسات سيمكن من إنهاء البطولة في يونيو.

وقال عبدالملك في تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على قناة «Etc»: «النظام الاستثنائي يحرم الأندية من ميزة تكافؤ الفرص وإقامة المباريات على ملاعبها، خصوصاً الفرق الجماهيرية».

وأضاف: «بعض الفرق، بعد ضمان بقائها في الدوري، قد لا تلعب بنفس القوة في مباريات معينة، وبالنسبة لنادي غزل المحلة، أرى أن الدوري المصري يجب أن يقام بنظامه الطبيعي».

عبدالملك: ما حدث لفتوح درساً كبيراً له ولأي لاعب آخر ارتكب خطأ

وتطرق عبد الملك إلى أحمد فتوح، قائلاً: «كان بعيداً عن الملاعب وأجواء كرة القدم، وبالتأكيد كان يرغب في التواجد مع زملائه بعد فترة صعبة مر بها».

وأشار: «ما حدث له يعتبر درساً كبيراً له ولأي لاعب آخر ارتكب خطأ، وأتمنى أن يستفيد من هذه التجربة، ولديه شغف للعودة إلى الزمالك مستقبلاً».

وعن التشكيلة المستقبلية، قال: «ليس لدي معلومات حول عدم قناعة جوميز بالظهير المغربي بنتايك، ومن الأفضل في اللقاء المقبل أن يلعب أحمد محمود بجانب محمد شحاتة في وسط الملعب، بجانب دونجا».

واختتم: «لا أتوقع أن مصطفى شوبير يشارك بشكل أساسي أمام جورماهيا، طالما أن الشناوي سيخوض لقاء كأس السوبر الإفريقي، فمن الأفضل أن يلعب أيضاً في مباراة الإياب».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search