الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد شبانة: كولر يجهز مفاجأة لـ مصطفي شوبير

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

أحمد كامل

A A

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يفكر في إشراك مصطفى شوبير، كحارس مرمى للفريق في مباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

وأشار شبانة في برنامجه «بوكس تو بوكس»، إلى أن إدارة نادي الزمالك خصصت مكافأة إضافية قدرها مليون جنيه، وسيتم توزيعها على اللاعبين في حال فوزهم بلقب السوبر الإفريقي.

وأضاف شبانة، أن نادي بيراميدز طلب 10 ملايين جنيه، لإعارة لاعبه أسامة جلال إلى نادي الزمالك لمدة موسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شبانة: حلمي طولان بات قريبًا من تولي تدريب الإسماعيلي

وكشف شبانة، أن المصري البورسعيدي رفض طلب الزمالك بضم باهر المحمدي بعد استشارة المدير الفني علي ماهر، نظرًا لمشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية.

وفيما يتعلق بنادي الإسماعيلي، أكد أن حلمي طولان بات قريبًا من تولي تدريب الفريق، بعد مفاوضات جرت بينه وبين نصر أبوالحسن، مع توقع الإعلان الرسمي عن التعاقد قريبًا.

واختتم شبانة حديثه بالكشف عن رفع الإيقاف عن لاعب بيراميدز إبراهيم عادل، مما سيمكنه من العودة للمشاركة في المباريات المقبلة بعد انتهاء أزمة احترافه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search