الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس دار الأوبرا تكشف لـ «الجمهور» نجاحات مهرجان القلعة الدولي

لمياء زايد

لمياء زايد

لينا غالي

A A

كشف الدكتورة لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية، تفاصيل النجاح الكبيرة التي حققها مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 32، الذي أقيم في شهر أغسطس الماضي، مؤكدة أن هذا النجاح كان متوقعا.

قالت لمياء زايد، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أننا نهدف إلى وصول الفن الراقي لجميع فئات الشعب، كما أنه تم تقديم باقة من أروع النجوم و الذين حظوا بإقبال جماهيري شديد.

أضافت: «كما أن مهرجان القلعة الدولي للموسيقى و الغناء دائمًا ما ينتظره الجمهور إقليميًا ودوليًا نظرًا لما يتميز به من تنوع في حفلاته حتى تتناسب مع جميع الأذواق و الأعمار و الفئات» .

تابعت لمياء زايد: «أن النجاح كان متوقعا نظرًا لما بذلناه من جهد كبير في تطوير المهرجان في دورته ال 32 تحت رعاية معالي وزير الثقافة الأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو، للحفاظ على وجهة المهرجان الفنية و الثقافية و لتحقيق العدالة الثقافية».

قناة صدى البلد | من هي الدكتورة لمياء زايد رئيس دار الأوبرا الجديدة؟

 مهرجان القلعة الدولي

يذكر أن، شهد مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، إقبالا كبيرا من الجمهور من كل الفئات، خاصة أنه يقام كل عام على مسرح محكى بقلعة صلاح الدين الأيوبي.

وأقيم المهرجان الموسيقى في الفترة بين 15 أغسطس إلى 28 أغسطس الماضي، ومن أبرز الفنانين المشاركة في مهرجان القلعة في دورته الـ 32، هم: «نسمة عبد العزيز، كارمن سليمان، نسمة محجوب، محمود التهامي، هشام عباس، مصطفى حجاج، ياسين التهامي، إيهاب توفيق، عمر خيرت».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search