الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انفجار « بايجر لبنان»، حكومة نتنياهو تعقد اجتماعا تحت الأرض

بنيامين نتنياهو ويوآف جالانت

بنيامين نتنياهو ويوآف جالانت

أيمن عبدالمنعم

A A

بعد ساعات قليلة من الهجمات السيبرانية، التي تسببت في إحداث انفجارات واسعة النطاق في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت، والجنوب اللبناني، عقدت حكومة الاحتلال الإسرائيلي اجتماعًا برئاسة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تحت الأرض.

وقالت وسائل إعلام عبرية، إن النخبة الأمنية والسياسية الإسرائيلية، بقيادة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الحرب الإسرائيلي يوآف جالانت، متواجدون الآن في الكرياه.

جالانت وبنيامين نتنياهو

وأوضحت وسائل الإعلام العبرية، أن مجلس الأمن القومي اتصل بوزراء حكومة بينامين نتنياهو، وطلب منهم عدم إجراء اتصالات أو مقابلات صحفية، أو الإدلاء بتصريحات حول الأحداث الأخيرة في لبنان، التي تسببت في إصابة أكثر من 2000 شخص.

وتابعت وسائل إعلام عبرية، أن بنيامين نتنياهو ويوآف جالانت، وقادة المنظومة الأمنية الإسرائيلية، يتواجدون الآن في المقر المحصن تحت الأرض في الكرياه، في تل أبيب، ويجرون في الوقت الحالي مناقشات أمنية بشأن الأوضاع الأخيرة في لبنان، التي قد يعقبها رد استثنائي لحزب الله اللبناني.

الاحداث الأخيرة نقل لمركز القوة من غزة للبنان

فيما أكدت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، أن حادث تفجير "البايجر " في الضاحية الجنوبية والجنوب اللبناني، والذي ينسب لقوات الاحتلال الإسرائيلي هو تحول كبير في العمليات الإسرائيلية.

مستوطنات الشمال
مستوطنات الشمال

وأضافت وسائل الإعلام العبرية، أن الحادثة تمثل في الواقع نقل لثقل الحرب التي تخوضها إسرائيل في الوقت الحالي من قطاع غزة إلى لبنان بعد ما يقرب من عام تقريبًا، ما يعني أن الوقت حان للتعامل مع حزب الله اللبناني.

وتابعت وسائل الإعلام العبرية، أن الاختراق الأخيرة لأجهزة"  بايجر" أثبت القدرة الإسرائيلية على اختراق الكثير، ليس في لبنان فقط، بل في أي منطقة داخل الشرق الأوسط.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search