الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تريزيجيه سلاح الريان «الفتاك» لعبور الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

تريزيجيه

تريزيجيه

محمد الصو

A A

يستعد محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، لخوض تحدٍ صعب وقوي مع فريقه، عندما يلتقي نظيره الهلال السعودي، في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويستضيف فريق الريان القطري، الذي يضم في صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نظيره الهلال السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، في ديربي خليجي مرتقب، على ملعب "أحمد بن علي"، ضمن منافسات الجولة الأولى لمنطقة الغرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

آمال قطرية على تريزيجيه للفوز ضد الهلال

ويدخل تريزيجيه مباراة الهلال السعودي، وهو محمل بآمال جماهيره وناديه لتحقيق الفوز على ملعبه، في ضربة البداية للفريق بالبطولة الآسيوية، حيث يعد اللاعب المصري من أبرز الأسماء سواء على المستوى الفني أو القيمة التسويقية داخل الملعب.

تريزيجيه يخوض تدريبه الأول مع الريان القطري.. صور - اليوم السابع

ويخوض تريزيجيه، المباراة وهو يتسلح بعامل السرعة الذي يتميز بها وقد يكون هذا الأمر عاملا مؤرقا لدفاعات منافسه، وبالتالي قد يعمل على استغلالها وصناعة الكرات لزملائه خلال المباراة.

كما يتسلح النجم المصري، بعامل التسديد عن بُعد، وهو ما قد يكون وسيلة قوية لدى اللاعب من أجل فك دفاعات الخصم وإحراز الأهداف، خاصةً أنه يتقن التسديد بدقة عالية.

وتألق تريزيجيه في أول ظهور له مع الفريق القطري في الفوز على الشحانية بنتيجة 4-2 في الجولة الرابعة من الدوري القطري، حيث ساهم في ثلاثة أهداف بتسجيل هدف وصناعة اثنين آخرين، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 73.

وانضم تريزيجيه إلى الريان على سبيل الإعارة لموسم واحد قادمًا من طرابزون سبور التركي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية 

search