الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعديل موعد انطلاق بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة

كرة اليد للكراسي المتحركة -أرشيفية

كرة اليد للكراسي المتحركة -أرشيفية

منصور مجاهد

A A

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة عن تعديل موعد حفل افتتاح البطولة المتنظرة، والمقرر انطلاقها الثلاثاء.

ويقام حفل افتتاح البطولة الساعة 3:30 عصرًا بدلا من 4:30 عصرًا، كما تم تغيير موعد المباراة الافتتاحية لمصر أمام تشيلي لتقام في الرابعة عصرًا بدلا من الخامسة.

وتستضيف جمهورية مصر العربية بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة والتي تنطلق غدا الثلاثاء وتستمر حتى 21 سبتمبر الجاري.

نتيجة القرعة والمنتخبات المشاركة

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كل من “الهند، البرتغال، وتشيلي“، وتشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم، وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، وتشيلي، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال".

وتعد هذه النسخة الثالثة من البطولة، حيث أقيمت النسخة الثانية لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية بينما نظمت البرتغال النسخة الأولى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search