الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة استقلال طهران والغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة

الغرافة القطري

الغرافة القطري

محمد الصو

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة استقلال طهران والغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة استقلال طهران الإيراني والغرافة القطري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويستضيف فريق استقلال طهران نظيره الغرافة القطري على استاد آزادي بالعاصمة الإيرانية طهران، في لقاء ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

موعد مباراة استقلال طهران والغرافة القطري في دوري أبطال آسيا

ويلتقي نادي استقلال طهران بنظيره فريق الغرافة القطري في لقاء ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة في نسخته الحالية.

وتنطلق صافرة مباراة استقلال طهران والغرافة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وقطر، والعاشرة بتوقيت الإمارات.

تشكيل الغرافة المتوقع أمام المرخية في الدوري القطري - جريدة البشاير

القنوات الناقلة لمباراة استقلال طهران والغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وتُنقل مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، عبر شاشة قنوات 3 SSC Sport Extra، ودبي الإماراتية والكأس القطرية.

التشكيل المتوقع للغرافة القطري أمام استقلال طهران في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: خليفة أبا بكر نداي.

خط الدفاع: عمرو عبد الفتاح علي سراج، سيدو سانو، يانج هيونج سوو، سيف الدين فضل الله.

وسط الملعب: أحمد محمد الجانحي، عاصم ماديبو، فرجاني ساسي.

خط الهجوم: فلورينيل كومان، رودريجو، خوسيلو.

وتقام بطولة دوري أبطال آسيا لأول مرة بالنظام الجديد وتم إلغاء مباريات دور المجموعات والاعتماد على مرحلة الدوري، حيث تقام مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة الغرب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search