الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

النصر والشرطة العراقي

النصر والشرطة العراقي

أحمد كامل

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقي النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويستضيف فريق الشرطة العراقي نظيره السعودي فريق النصر على ملعب ”كربلاء الوطني"، في لقاء ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويقع منتخبا النصر والعراق ضمن مجموعة الغرب والتي تضم 12 فريقاً، يخوض كلاً منهما 8 مباريات بواقع 4 على أرضه ومثلهم خارج الديار، ويتأهل 8 فرق إلى الأدوار الإقصائية.

موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا

يحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق الشرطة مساء اليوم الإثنين، في لقاء ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق صافرة مباراة النصر والشرطة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والعراق.

مواجهة واحدة جمعت النصر والشرطة

التقى فريقا النصر والشرطة في مواجهة واحدة قبل مباراتهم اليوم، وكانت ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية في نسخته الأخيرة والتي كانت العام الماضي.

وتمكن النصر من تحقيق الفوز على الشرطة بهدف نظيف، وتأهل إلى نهائي البطولة، ثُم توج باللقب عقب الفوز على الهلال.

غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر والشرطة

ويفتقد فريق النصر لخدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب تعرضه لوعكة صحية (عدوى فيروسية)، وذلك حسبما أعلن الفريق السعودي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search