الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب رئيس المصري البورسعيدي يقدم شكوى ضد حسام حسن

حسام حسن

حسام حسن

محمود عبدالرحيم

A A

كشف رجب عبدالقادر، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، عن نية النادي تقديم شكوى ضد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، إلى المحكمة الرياضية الدولية.

وأكد عبدالقادر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة «النهار»،  أن النادي سيتخذ هذه الخطوة بعد ظهور خلافات بشأن مستحقات المدرب.

وأشار عبدالقادر، إلى أن نادي المصري لديه حقوق عند حسام حسن، وهناك لجنة فض المنازعات وسوف نلجأ للمحكمة الرياضية الدولية ضد المدرب. 

وأضاف: «لم نقيل جهازه المعاون، بما فيهم إبراهيم حسن، حتى ندفع مستحقاتهم، وتم إقالة المدير الفني فقط وكل ما يشاع ضد النادي غير صحيح».

رجب عبدالقادر: حسام حسن طلب مستحقاته ونحن نطلب حقوقنا

وأضاف عبدالقادر: «حسام حسن طلب مستحقاته، ونحن نطلب حقوقنا ولن نفرط في حقوقنا، وجهزنا ملف كامل ضده».

وتحدث عبدالقادر، عن مستقبل مباريات الفريق، حيث أكد أن نادي المصري سيستضيف مباراة الإياب أمام الهلال الليبي في ملعب برج العرب، ولكن النادي يسعى لتغيير الملعب بسبب سوء الحالة التي أثرّت على اللاعبين والجماهير.

وأضاف: «نسعى لإقناع المسؤولين بتغيير الملعب قبل بداية الموسم الجديد، ونضع أمامنا ملاعب هيئة قناة السويس، واستاد هيئة الإسماعيلية، واستاد العاصمة الإدارية كخيارات بديلة».

وفيما يتعلق بالدوري، أعلن عبدالقادر، عن جلسة مقررة مع رابطة الأندية يوم الأربعاء المقبل لتحديد شكل الدوري ودراسة مقترحات الرابطة، بهدف القضاء على سلبيات الموسم الماضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search