الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حجر صحي لـ «كريستيانو رونالدو» تحت إشراف جورجينا

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

سلمى ياسر

A A

فى الوقت الذى أعلن نادي النصر السعودي، عن إصابة نجم الفريق، كريستيانو رونالدو بعدوى فيروسية، تستلزم الراحة التامة، فرضت صديقة " الدون" جورجينا رودريجيز، إجراءات صارمة وحولت المنزل إلى حجر صحى، لسرعة تعافى صاروخ ماديرا بالتنسيق مع الفريق الطبى.

النصر يعلن غياب كريسايتنو رونالدو عن رحلة العراق

وأعلن نادي النصر السعودي اليوم الأحد، عن إصابة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدوى فيروسية، وبالتالي سيغيب عن رحلة الفريق المتجهة إلى العراق.

وقرر الجهاز الفني لنادى النصر السعودي، استبعاد البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب الفريق من السفر مع البعثة إلى بغداد، لخوض مبارة الشرطة العراقي في الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى النصر على موقع "إكس"، بيان رسمي جاء كالآتي: "تعرض قائد الفريق الأول كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية)، وبعد متابعة طبيب النادي لحالته، تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم.. أمنيتنا لقائد النصر بالشفاء العاجل".

موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا 

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الشرطة العراقي، في المباراة التي تقام على ملعب المدينة الدولي بالعاصمة العراقية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر أمام الشرطة يوم الإثنين المقبل 16 سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة العراقي 

من المقرر أن يتم نقل مباراة النصر والشرطة، مساء اليوم الأحد، عبر قناة SSC الرياضية السعودية، صاحبة حقوق بث التصفيات الآسيوية.

كريستيانو رونالدو يسجل 900 هدف

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 901 هدف خلال مسيرته الكروية مع الأندية ومنتخب بلاده، وكان آخرها هدفين مع “برازيل أوروبا”.

رونالدو وصل إلى هدفه الـ900 في مباراة فوز منتخب البرتغال على كرواتيا 2-1 ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بالمستوى الثالث في دوري الأمم الأوروبية، ثم أضاف هدفه الـ901 في المباراة التالية عندما فاز منتخب البرتغال على إسكتلندا 2-1.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search