الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي بالكونفدرالية

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

مصطفي غطاطي

A A

يستضيف فريق نادي الهلال الليبي نظيره المصري البورسعيدي في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد 2024-2025.

موعد مباراة المصري والهلال في البطولة الكونفدرالية

تقام مباراة المصري البورسعيدي مع نظيره الهلال الليبي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية ، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويستضيف ملعب شهداء بنينا معقل فريق الهلال مجريات اللقاء.

القنوات الناقلة مباراة المصري والهلال الليبي في الكونفدرالية

تذاع مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي عبر قناة الوسط الليبية، وهي القناة الوحيدة والحصرية التي ستنقل أحداث المباراة مكما أعلن النادي المصري البورسعيدي عبر صفحته الرسمية منذ عدة أيام.

حكم مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي

وكان الاتحاد الإفريقي “كاف” أعلن في وقت سابق عن إسناد المباراة لطاقم تحكيمي مكون من كلا من: الجابوني تانجوي ميبيامي كحكما للساحة، ويساعده كلا من مساعد أول أبيلميرو مونتينجرو من ساوتومي وبرنسيب، ومساعد ثاني أوربن ندونج من الجابون.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع لمباراة الهلال الليبي

حراسة المرمي : محمود جاد.

خط الدفاع : كريم العراقي ، باهر المحمدي، محمد دبش ، حسن علي.

خط الوسط : امادو باه ، محمود حمادة ، سمير فكري ، ميدو جابر ، حسين فيصل.

خط الهجوم : صلاح محسن.

طموحات كبيرة لفريق المصري البورسعيدي

يأمل فريق المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني علي ماهر في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار وتحقيق الفوز علي فريق الهلال الليبي ، وتقديم أداء مميز من أجل وضع قدم في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search