الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نساء في حياة الفنان الراحل إسماعيل ياسين

إسماعيل ياسين

إسماعيل ياسين

لينا غالي

A A

في ذكرى ميلاد أشهر نجوم الكوميديا في مصر الفنان إسماعيل ياسين، يعتقد البعض أن حياة أبو ضحكة جنان كانت وردية كما يظهر على شاشة التلفزيون، ولكن حقيقة الأمر أنه واجه الكثير من الصعاب خاصة مع النساء التي دخلت حياته.

نساء في حياة إسماعيل ياسين 

كانت المرأة الأولى في حياة إسماعيل ياسين هي والدته التي كانت تعامله بحنيه ولطف، لكنها رحلت عن الدنيا وهو في سن صغير، وبعد رحيل أمه، تزوج والده من سيدة كانت تعامله بقسوة وعنف، مما دفعه لترك المنزل أكثر من مرة.

وتزوج إسماعيل ياسين من المونولجست سعاد وجدي، والتي انفصل عنها بعد شهرين فقط من زواجهما.

وبعدها تزوج إسماعيل ياسين من الراقصة ثريا حلمي، ولكن سرعان ما انفصل عنها بسبب تصرفاتها الطائشة.

وتزوج للمرة الثالثة من سيدة اسمها فوزية، التي ساعدته ليغير فكرته عن الزواج، وعاش معها أفضل أيام حياته.

كان إسماعيل ياسين، يحب التمثيل والغناء منذ صغره، فكان يحاول دائما الانضمام إلى عدد من الفرق ولكن باءت محاولاته بالفشل، إلا أن نجحا يعمل كمونولوجست، حيث تألق بتقديمها على مدار عشر سنوات منذ عام  1935.

أعمال إسماعيل ياسين

قدم إسماعيل ياسين، مجموعة من الأفلام التي مازالت عالقة في أذهان الجمهور حتى الآن، منها: «العتبة الخضرا، المليونير، إسماعيل ياسين في الأسطول، عفريته إسماعيل يس، إسماعيل يس في البوليس، حماتي ملاك، ابن حميد، عفريته إسماعيل يس، الأنسة حنفي، الفانوس السحري، إسماعيل يس في الجيش» وغيرها من الأعمال الفنية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search