الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعليمات من الكاف إلى الأهلي والزمالك قبل السوبر الأفريقي

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمد الصو

A A

شهدت الساعات القليلة الماضية، وصول خطابات رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، إلى ناديي الأهلي والزمالك، لفرض بعض التعليمات قبل السوبر الأفريقي.

وجاء من ضمن التعليمات المرسلة لناديي الأهلي والزمالك، تحديد موعد الوصول إلى السعودية، قبل المواجهة بحوالي 3 أيام، بحد أقصاه 24 سبتمبر الجاري.

الكاف يمنع الأهلي والزمالك من التدرب على ملعب السوبر الأفريقي 

كما ألزم الكاف، الناديين بعدم التدريب على ملعب المملكة أرينا، والذي يستضيف المباراة مع الاكتفاء بزيارته فقط قبل المواجهة بـ 24 ساعة.

فيما حدد الكاف، ما يقرب من 22 ألف مشجع فقط وعدم تخطي هذا العدد في المباراة لأمور إدارية تخص ملعب المملكة أرينا وجاء ذلك بالاتفاق بين جميع الأطراف.

ويشارك الأهلي في السوبر الأفريقي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي فيما يشارك الزمالك في البطولة بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، في السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search