الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد أهداف الهلال والرياض في الدوري السعودي

ميتروفيتش

ميتروفيتش

محمود عبدالرحيم

A A

واصل فريق الهلال تألقه في الدوري السعودي للموسم الحالي، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على نظيره الرياض بنتيجة 3-0 في المباراة التي أُقيمت مساء السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

أهداف الهلال والرياض في الدوري السعودي

سجل أهداف الهلال كل من سالم الدوسري وميتروفيتش، حيث أحرز الدوسري الهدف الأول في الدقيقة 53

 وأضاف ميتروفيتش الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 80 من عمر المباراة

ثم أضاف ميتروفيتش الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 90+11 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثية نظيفة.

مشوار الهلال في الدوري السعودي

بهذا الانتصار، يحقق الهلال حامل اللقب فوزه الثالث على التوالي في الدوري السعودي، ليواصل تصدره لجدول الترتيب برصيد 9 نقاط. كانت البداية بفوز كبير على الأخدود 3-0، ثم انتصار مثير على ضمك 3-2 في الجولة الثانية، ليواصل الفريق مسلسل انتصاراته في الجولة الثالثة.

مشاركة صفقات الهلال الجديدة

خاض الهلال المباراة بتشكيلة قوية مدعومة بصفقات جديدة أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي شملت ضم المدافع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي، والبرازيلي ماركوس ليوناردو من بنفيكا، إضافة إلى خالد الغنام من الاتفاق، ومتعب الحربي من الشباب.

لكن، يُنتظر أن يغيب الحربي عن المباريات المقبلة بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال مباراة الأخضر أمام إندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search