الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد هدفي هالاند في مرمي برينتفورد بالدوري الإنجليزي (فيديو)

هالاند

هالاند

إسلام عبدالجليل

A A

عاد النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي بتقدم فريقه علي برينتفورد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم ويسا لاعب فريق برينتفورد بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة الأولي من عمر المباراة، ليعود هالاند ويسجل هدفين الأول في الدقيقة 19 و 32 من أحداث الشوط الأول.

مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ويمكنك متابعة المواجهة من خلال زيارة موقع الجمهور حيث نقدم خدمة بث ماشر مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يمكنكم متابعة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد من خلال زيارة موقع الجمهور، حيث نقدم خدمة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، كما يمكنك متابعة اللقاء عبر شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية، الحاصلة على حقوق بث البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن احتمال غياب، النرويجي إيرلينج هالاند، عن صفوف فريق مانشستر سيتي خلال مواجته أمام فريق برينتفورد، بسبب وفاة صديق والده.

شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تربع فريق مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية بالعلامة الكاملة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في الثلاث مباريات التي خاضهم في البطولة حتى الآن، ويمتلك الستيزن 9 نقاط، بينما يتواجد فريق برينتفورد في المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة أخرى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search