الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد قليل، «الجمهور» يستضيف أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي

ياسمين شهاب

A A

يستضيف موقع «الجمهور» الإخباري أبطال مسلسل «عمر أفندي» الذي عرض خلال الفترة الماضية على الكثير من المنصات الإلكترونية وحقق نجاحا كبيرا، العمل من بطولة أحمد حاتم وغيره من النجوم.

ويحضر ندوة موقع «الجمهور» عدد من أبطال مسلسل «عمر أفندي» منهم: الفنانة ميمي جمال، الفنان محمد رضوان، الفنان محمد رضوان، الفنانة الشابة ماريتنا عادل، الفنانة زينب العبد، المنتج إيهاب منير.

وحقق مسلسل «عمر أفندي» نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه وتفاجأ الجمهور بالفنان أحمد حاتم الذي يتحمل بطولة أول عمل درامي على أعتاقه.

أحداث مسلسل عمر أفندي

ويعيش البطل عمر في قصة من الخيال، حيث يتم انتقاله إلى حقبة زمنية قديمة ويتقابل هناك مع الكثير من الشخصيات التي يتعلق بها، مثل الفنانة آية سماحة التي تقدم شخصية «زينات» ويحبها بشكل كبير.

المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال التي تتكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search