الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمة الملعب تهدد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في كأس النخبة الآسيوية

النصر السعودي

النصر السعودي

رحمة عويس

A A

 كشفت تقارير صحفية عن مستجدات تتعلق بالمباراة المرتقبة بين نادي النصر السعودي وفريق الشرطة العراقي، ضمن فعاليات الجولة الأولى من كأس النخبة الآسيوية. 

 أكدت قناة «الكأس» القطرية بأن المباراة التي كانت ستقام في كربلاء قد تم نقلها إلى العاصمة بغداد.

 طلب نادي النصر

وجاء هذا القرار بناءً على طلب نادي النصر، الذي أعرب عن رغبته في تغيير ملعب المباراة، وعلى الرغم من أهمية هذا الطلب، لم يصدر أي بيان رسمي من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى الآن.

 وأوضح عدي الربيعي، عضو مجلس إدارة نادي الشرطة العراقي، أن النادي السعودي قد تواصل عبر الاتحاد السعودي لكرة القدم مع اتحاد الكرة العراقي، مطالبًا بنقل المباراة إلى أحد ملاعب بغداد، مشيرًا إلى بعد المسافة بين مطار النجف الدولي ومدينة كربلاء.

 رفض الطلب من الشرطة

وعلى الرغم من طلب النصر، أشار الربيعي إلى أن نادي الشرطة رفض هذا الطلب، مضيفًا أن النادي قد أعد جميع الترتيبات اللازمة للمباراة، بما في ذلك حجوزات الفنادق للفريقين والطواقم التحكيمية، كما أكد أن الوقت المتبقي للمباراة لا يسمح بتغيير هذه الترتيبات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search