الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود الخطيب يعقد اجتماع طارئ مع كولر ولجنة التخطيط الجديدة اليوم (خاص)

كولر والخطيب

كولر والخطيب

رحمة عويس

A A

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعًا طارئًا اليوم الإثنين، مع المدير الفني للفريق الأول السويسري مارسيل كولر ولجنة التخطيط الجديدة وذلك حسبما أكد مصدر خاص من داخل القلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن الاجتماع سيشهد مناقشات حول الفترة المقبلة للفريق، وإمكانية ضم صفقات جديد بالإضافة إلى تحديد مصير المقعد الأخير للأجانب داخل الفريق الأول.

ويعتبر هذا الاجتماع خطوة مهمة في ظل التحديات التي يواجهها الفريق، حيث يسعى النادي إلى تعزيز صفوفه وتحقيق الأهداف المرجوة في المنافسات المحلية والقارية.

ومن الجدير بالذكر أن كولر قد أثبت كفاءته خلال فترة توليه المهمة، مما يجعل هذا الاجتماع محط أنظار جماهير الأهلي التي تنتظر تطورات إيجابية في الأداء والنتائج.

الأهلي يستأنف مرانه اليوم

ويستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم استعدادا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، و يخوض الفريق مرانه على فترتين استعدادا لمواجهة بطل كينيا.

موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني

ويواجه النادي الأهلي، فريق جورماهيا الكيني، في مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرا، وستكون مباراة الذهاب خارج القاهرة، والإياب في القاهرة أحد يوم 20 من نفس الشهر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

ويمكن لمتابعي النادي الأهلي وعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متابعة جميع مباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا 2025 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، التي تمتلك حقوق النقل الحصرية للمسابقة.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وجورماهيا

وكشف الكاف أن طاقـم التحكيم من موريشيوس المكلف بإدارة لقاء جورماهيا الكيني و النادي الأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، مكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول و جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search