الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

75 ألف جنيه مكافأة تتويج رحاب رضوان ومحمد المنياوي بالذهب في البارالمبية

رحاب رضوان

رحاب رضوان

منصور مجاهد

A A

كشف حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، صرف مكافأة فورية بقيمة 1500دولار (75000 جنيه تقريبا)، لكل من رحاب رضوان ومحمد المنياوي، لاعبي منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي.

ووفق بيان من اللجنة، تأتي هذه المكافأة عقب تحقيق الثنائي ذهبيتين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، التي تُقام حاليًا في العاصمة الفرنسية. وأكد رئيس اللجنة البارالمبية أنه سيتم تنظيم احتفال خاص بالأبطال وتقديم مكافآت إضافية بعد انتهاء المنافسات.

رحاب رضوان تحرز الميدالية الذهبية

رحاب رضوان أحرزت الميدالية الذهبية في منافسات وزن 55 كجم بعد رفعها 117 كجم في المحاولة الأولى و121 كجم في المحاولة الثانية، ولم تتمكن من رفع 122 كجم في المحاولة الثالثة، لكنها نجحت في الحصول على الميدالية الذهبية.

محمد المنياوي يحرز الميدالية الذهبية

أما محمد المنياوي، فقد تُوج بالذهبية بعد رفعه 201 كجم في المحاولة الثالثة، حيث رفع 194 كجم في المحاولة الأولى و198 كجم في المحاولة الثانية.

وتشارك مصر في الدورة ببعثة تضم 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات وهي: رفع الأثقال البارالمبي، ألعاب القوى البارالمبي، الكرة الطائرة جلوس، كرة الهدف، السباحة البارالمبي، تنس الطاولة البارالمبي، البارا تايكوندو، البوتشيا، التجديف البارالمبي، والباراكياك.

الجدير بالذكر أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة في مشاركاتها السابقة في دورات الألعاب البارالمبية، بواقع 49 ذهبية، 68 فضية، و67 برونزية، ومع الإنجاز الأخير يرتفع رصيد مصر إلى 186 ميدالية، منها 51 ذهبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search