الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نجاحها في «عمر أفندي»، مارتينا عادل تنسحب من مسرحية «الحلم حلاوة»

الفنانة مارتينا عادل

الفنانة مارتينا عادل

خاص - الجمهور

A A

حققت الفنانة الشابة مارتينا عادل، نجاحًا كبيرًا عقب مشاركتها في مسلسل «عمر أفندي» الذي يُعرض حاليًا عبر الكثير من المنصات، العمل من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، ميران عبد الوراث وغيرهم.

مارتينا عادل تحقق نجاحًا كبيرًا في مسرحية «الحلم حلاوة»

وتعتبر مارتينا عادل، واحدة من الفنانات الشباب التي ظهرت على الساحة مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا، ولكن بدايتها كانت من خلال المسرح، حيث شاركت في عدد من الأعمال المسرحية وأخرهم مسرحية «الحلم حلاوة» الذي عُرض على المسرح القومي للأطفال، وتم إيقاف العرض لفترة وبدأت التحضيرات من جديد.

مارتينا عادل / martina adel‎ | ‎هتنور لوحدها 🫶‎ | Instagram

مارتينا عادل تنسحب من مسرحية «الحلم حلاوة»

وتفاجئ طاقم العمل والجمهور بانسحاب «مارتينا» من بطولة المسرحية قبل بدء عرضها من جديد بأربع أيام فقط، ولم يكن هناك أسباب واضحة عن انسحابها.

أسباب انسحاب مارتينا عادل من مسرحية «الحلم حلاوة»

وانتشر الكثير من الأقاويل حول  أسباب انسحاب مارتينا عادل من مسرحية «الحلم حلاوة» أن السبب هو نجاحها في مسلسل «عمر أفندي» وأنها تفضل الآن السينما والدراما على المسرح وأن نجاحها جعلها تشعر بالغرور وأن المسرح لا يليق بها.

مارتينا عادل: أنا ابنة المسرح
 وكانت مارتينا عادل قد صرحت خلال لقائها بموقع «الجمهور» عن حبها للمسرح وأنها تخرجت من معهد الفنون المسرحية، لذلك تعتبر نفسها ابنة المسرح وأنها مهما حققت نجاح في السينما أو الدراما ستظل تنتمي للمسرح.

مارتينا عادل تكشف لـ

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search