الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يسحق بلد الوليد بسباعية نظيفة في الدوري الإسباني

برشلونة

برشلونة

مصطفي غطاطي

A A

انتهت أحداث مباراة برشلونة وبلد الوليد في الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2024-2025 بفوز برشلونة بنتيجة 7-0.

أحرز أهداف برشلونة كل من : رافينيا في الدقيقة 20 ، والهداف روبرت ليفاندوفيسكي في في الدقيقة 24، وأضاف كوندي الهدف الثالث في الدقيقة 45 من أحداث الشوط الأول.

بينما أكمل رافيينا تألقه في الشوط الثاني وأحرز هدفين في الدقيقة 64 و 72 من أحداث الشوط الثاني ليصبح أول لاعب في برشلونة يسجل هاترك هذا الموسم ، قبل أن يحرز داني أولمو الهدف السادس في الدقيقة 82 ، وأنهي توريس أهداف المباراة للبرسا بالهدف السابع في الدقيقة 85.

جدول ترتيب برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة أصبح برشلونة المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 12 نقطة، جمعها من 4 مباريات، حقق الفوز في جميعها، وسجل 13 هدفا، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

في المقابل، أصبح فريق بلد الوليد في المركز الـ11، في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 4 نقاط، جمعها خلال 4 مباريات، فاز في مباراة، وتعادل في أخرى، وتجرع الهزيمة في لقاءين، سجل لاعبوه هدفا وحيدا، واستقبلت شباكه 10 أهداف.

ودخل الألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة، مباراة بلد الوليد بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جول كوندي - باو كوبارسي - أليخاندرو بالدي- مارتينيز.

خط الوسط: كاسادو - بيدري - داني أولمو

خط الهجوم: رافينها - روبرت ليفاندوفسكي - لامين يامال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search