الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يتقدم على سبورتنج بهدف نظيف وديا

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

انتهى الشوط الأول من المباراة الودية بين الزمالك وسبورتنج، التي تقام في فندق إقامة الفريق الأبيض ببرج العرب بالإسكندرية، بتقدم الفارس الأبيض بهدف دون رد.

تفاصيل المباراة

تمكن لاعبو الزمالك من السيطرة على الكرة في الشوط الأول، حيث شهدت الدقيقة التاسعة أول فرصة خطيرة له عبر جملة بين "زيزو" ومحمد السيد انتهت بتسديدة قوية من نبيل عماد "دونجا" بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 25، أجرى جوميز تغييرات بإدخال سيف جعفر وحازم أسامة بدلاً من محمد السيد وسيد عبد الله "نيمار"، وتبعها تغيير آخر في الدقيقة 35 بدخول محمود الشناوي مكان محمد صبحي.

واصل حازم أسامة محاولاته، وفي الدقيقة 40 سدد كرة أخرى بعد تمريرة عرضية من "زيزو"، لكن الحارس تصدى لها بنجاح.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سجل سيف جعفر هدف الزمالك الوحيد بعد تمريرة عرضية من حازم أسامة من الجبهة اليمنى، ليسددها على يسار الحارس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

تشكيل الزمالك أمام سبورتنج

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع : حسن أبو المعاطي – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد السيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" – حسام أشرف – سيد عبد الله "نيمار".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search