الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب لجلسة 2 سبتمبر المقبل

أميرة الدهب

أميرة الدهب

فتحي حسين

A A

قررت محكمة جنح أكتوبر، المنعقدة اليوم السبت الموافق 31 أغسطس، بتأجيل محاكمة المتهمان بسرقة مشغولات ذهبية بطريقة المغافلة، من محل "أميرة حسان"، الشهيرة بـ“أميرة الذهب” وجواهرجي شهير، لجلسة 2 سبتمبر.

إحالة المتهمين بواقعة سرقة محل أميرة الذهب في أكتوبر

وكانت أمرت نيابة أكتوبر، بإحالة المتهمان بسرقة مشغولات ذهبية، من محل أميرة حسّان الشهيرة بـ أميرة الدهب وجواهرجي شهير، إلى محكمة الجنح لمعاقبتهما علىعلى التهم المنسوبة إليهما.

وكانت كشفت تحقيقات النيابة العامة، في واقعة سرقة محل مجوهرات أميرة الدهب بمدينة السادس من أكتوبر، أن المتهمين يحملان جنسية إحدى الدول العربية، واستغلا اللهجة الخليجية وقاما بطلب مشاهدة أغلى مجموعة من المشغولات الذهبية.


 

وأكدت التحقيقات، أن المتهمين رصدا المحل منذ فترة كبيرة، وقاما بالتخطيط لتنفيذ عملية السرقة، معتمدين على ارتداء “الكاب" للتخفي من كاميرات المراقبة، التي رصدت وجوههما بسبب التوزيع الجيد لكاميرات المراقبة داخل وخارج المحل.


وبتاريخ يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس، كانت أمرت نيابة أكتوبر الجزئية، بحبس شخصين يحملان جنسية إحدى الدول العربية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية من محل أميرة الدهب في منطقة أكتوبر.

قرارات النيابة في واقعة سرقة مشغولات من أميرة الدهب

وبتاريخ يوم الأحد الموافق 25 أغسطس، كانت طالبت النيابة العامة في الجيزة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لتحديد هوية المتهمين بسرقة بعض القطع الذهبية، أثناء شرائهم مصوغات ذهبية، من محل أميرة حسان، الشهيرة بـ«أميرة الذهب» في منطقة أكتوبر.
 

كما أمرت بفحص مقطع الفيديو التي نشرته “أميرة الدهب”، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذى ظهر خلاله تعرض محلها الكائن بمدينة 6 أكتوبر للسرقة من قبل شخصان، أثناء شرائهما بعض المشغولات الذهبية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search