الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الجمهور» يكشف تفاصيل عقد محمد عواد الجديد مع الزمالك

محمد عواد

محمد عواد

مصطفي غطاطي - إسلام عبد الجليل

A A

وافق محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي العرض المقدم من إدارة النادي بشأن التجديد مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات قادمة بدءً من الموسم الجديد.


وعلم موقع “الجمهور الإخباري” من مصدر مُقرب من اللاعب، أن الزمالك اتفق مع عواد بشأن زيادة راتبه تدريجيًا على مدار الثلاث سنوات الخاصة بقيمة عقده مع القلعة البيضاء.

عقد محمد عواد بعد تجديد تعاقده مع الزمالك

ويحصل اللاعب طبقًا للاتفاق على راتب قدره 9 ملايين جنيه في الموسم الأول، يزيد مليون جنيه سنويًا حتى يصل إلى 11 مليون جنيه في الموسم الثالث والأخير.

وحسب تقارير سابقة، اشترط محمد عواد الحصول على راتب 16 مليون جنيه سنويًا من أجل التجديد مع الزمالك، وهو ما رفضه مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، وقدموا عرضًا رسميًا للاعب بنصف هذا المبلغ، قبل أن تنتهي المفاوضات وفقًا لما ذكرم مصدر مُقرب من اللاعب بحصوله على مبلغ 9 ملايين جنيه في الموسم تزيد بواقع مليون جنيه سنويًا.


ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني في منتصف الشهر المقبل في إطار مباريات الذهاب لدور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم القادم 2024-2025.

مباريات ودية هامة تنتظر الزمالك في معسكر برج العرب

وكان الزمالك قد بدأ معسكره المغلق أمس الجمعة والذي يستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، يتخلله خوض الفريق لثلاث مباريات ودية، يبدأها بمواجهة فريق الأنصار السعودي مساء اليوم السبت، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search