الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جلسة المستقبل» لـ عبد الحميد بسيوني في طلائع الجيش

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

مصطفي غطاطي

A A

يعقد مسؤولو نادي طلائع الجيش جلسة خاصة مع عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول وذلك للوقوف على استعدادات الفريق للموسم الجديد وتحديد إحتياجات الفريق .

وكشف مصدر مقرب في تصريحات خاصة لـ الجمهور : عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق حدد احتياجاته وأبلغ بها مجلس إدارة النادي قبل المباراة الأخيرة للفريق.

وأوضح أن بسيوني يريد ضم بعض اللاعبين في بعض المراكز التي يحتاجها خاصة بعد رحيل ما يقرب من 5 لاعبين عن الفريق خلال الفترة الحالية بعد انتهاء عقودهم.

وأكمل: «بسيوني يري أن مركزي حراسة المرمي وخط الدفاع ليس بهم أي مشاكل خاصة بعد عودة محمد فتح الله كماتشو بعد انتهاء إعارته».

وأتم: «المراكز الذي يريد بسيوني التدعيم فيها هي خط الوسط الهجومي ، ومركز الجناح ، بالإضافة إلي ضرورة التعاقد مع مهاجم صريح خاصة بعد رحيل محمد حمدي زكي إلي غزل المحلة».

واختتم: «الجلسة ستشهد ترشيح أسماء اللاعبين الذي يرغب بسيوني في تواجدهم مع الفريق ، قبل بدأ المفاوضات بشكل رسمي مع أنديتهم».

ورحل عن فريق نادي طلائع الجيش هذا الموسم محمد حمدي زكي وعمر السعيد وعبد الرحمن أسامة شيكا بعد نهاية فترة الإعارة ، بينما رحل إسلام محارب بعد نهاية تعاقده مع الفريق ورغبته في خوض تجربة جديدة.

ولم يحسم فريق طلائع الجيش موقفه في العروض التي تلقاها بشأن لاعبي الفريق يسري وحيد لاعب خط الوسط ، ومحمد شعبان حارس مرمي الفريق ، حيث يرفض فريق طلائع الجيش حتي الان التفريط في خدمات الثنائي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search