الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غزل المحلة يتعاقد رسميًا مع محمد حمدي زكي لمدة 3 سنوات

محمد حمدي زكي

محمد حمدي زكي

أحمد النوبي - الغربية

A A

أعلن نادي غزل المحلة، عن تعاقده مع محمد حمدي زكي لمدة 3 سنوات، لتدعيم صفوف الفريق خلال  فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء نص البيان كالتالي: «في حضور المهندس وليد خليل - رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم, والمهندس تامر خليل - نائب رئيس النادي, والكابتن وائل حبيب - مدير إدارة التخطيط والتعاقدات, والكابتن عمر سعد - مدير شئون اللاعبين, وقع اللاعب محمد حمدي زكي، على عقود انضمامه لنادي غزل المحلة لمدة 3 سنوات قادما من نادي أسوان, زكي صاحب لـ  32 عاماً لعب من قبل للنادي الأهلي وسموحه وأسوان وطلائع الجيش».

وكان غزل المحلة، قد تعاقد في وقت سابق، مع محمود الزنفلي حارس مرمى النادي الأهلي، المعار من الداخلية والذي انتهت إعارته للأحمر، بنهاية الموسم الماضي.

وكان محمود الزنفلي  خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعدما رفض حراسة عرين الأهلي في آخر 3 مباريات بالدوري أمام زد وإنبي ومودرن سبورت والتي خاضها الفريق.

ماذا قدم «الزنفلي» مع الأهلي؟

وخاض محمود الزنفلي، الموسم الماضي مع الأهلي على سبيل الإعارة قادما من الداخلية في الانتقالات الشتوية الماضية بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي مع منتخب مصر الأول، وتنتهي إعارة اللاعب بنهاية الموسم الجاري يوم 31 من شهر أغسطس الجاري.

تابع موقع جمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search