الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تسريح بإحسان»، الزمالك ينهى الارتباط مع «روقا» بالتراضي

محمد أشرف روقا

محمد أشرف روقا

حسين العجيلي

A A

قال عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك ، أن تم إنهاء التعاقد مع محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتراضي وحصل اللاعب على الاستغناء الخاص به.

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن عقد "روقا" مع الزمالك كان لمدة ثلاثة مواسم، ويتضمن بنداً بمنح النادي أحقية إنهاء العقد بعد الموسم الثاني.

وأضاف عبد الواحد السيد، أنه تم إخطار اللاعب بعدم استمراره مع الفريق للموسم الثالث، وتم منح "روقا" الاستغناء الخاص به، ليرحل رسمياً عن نادي الزمالك.

ووجه مدير الكرة الشكر للاعب على الفترة التي قضاها مع النادي والمجهودات التي قدمها للزمالك، خلال فترة تواجده مع الفريق الأبيض.

من ناحية أخرى، كشف مصدر مقرب من النجم المغربي محمود بنتايك لاعب فريق سانت إيتيان الفرنسي، عن حقيقة حصوله علي مقدم تعاقده من نادي الزمالك الذي يقترب من الانضمام إلى صفوفه في الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إن هذا الأمر لم يحدث رغم اجتياز اللاعب الكشف الطبي، ولا يزال ينتظر حسم مسؤولي الزمالك كلمة المدير الفني للفريق جوزيه جوميز بشأن إعلان التعاقد معه في الانتقالات الصيفية الجارية.

محمود بنتايك ينتظر قرار جوميز قبل انضمامه إلى الزمالك

واختتم المصدر، “اللاعب جاء بشكل مجاني ولم يكلف النادي أي مبالغ، واللاعب سيحصل علي راتبه فقط، ولكن ننتظر الموقف النهائي من جانب الجهاز الفني، لحسم الصفقة”.

وعلم الجمهور أن جوزيه جوميز المدير الفني للنادي الزمالك يرغب في التعاقد مع جوناثان نجويم لاعب مودرن سبورت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search