الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الموسيقيين» تصدر بيانا بعد اعتذار حسن شاكوش للشعب التونسي

نقابة المهن الموسيقية

نقابة المهن الموسيقية

لينا غالي

A A

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيانا بعد اعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش، للشعب التونسي عن تصرفه الأخير الذي بدر منه في مطار تونس.

وجاء بيان نقابة المهن الموسيقية كالتالي: «أن بناء على تعليمات الأستاذ الفنان مصطفى كامل قام الدكتور محمد عبد الله عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التحقيقات بمباشرة التحقيق مع حسن شاكوش وحضور الأستاذ منصور رئيس لجنة العمل والمستشار أحمد مكين الشئون القانونية، وجرى حفظ التحقيق بعد أن مثل حسن شاكوش لقرارات الفنان مصطفى كامل بعمل فيديو اعتذار مباشر للشعب التونسي الشقيق».

حسن شاكوش يعتذر للشعب التونسي

أكد الفنان مصطفى كامل الذي شارك لجنة التحقيقات عبر تقنية الفيديو لتعذر حضوره لوجوده في العلمين حيث يحيي عددا من الحفلات هناك أن النقابة كما تحتوي الأعضاء لا تقبل أي تجاوزات خاصة في حق أي شعب عربي شقيق، وبدأ التحقيق الساعة الثالثة عصرا واستمر حوالي ساعة».

ووجه حسن شاكوش اعتذارا للشعب التونسي، بعد تصريحات له أساء فيها لتونس مما تسبب في إصدار نقابة المهن الموسيقية قرارا بوقفه عن العمل وإحالته للتحقيق.

وظهر حسن شاكوش في لايف عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» يعتذر فيه عن تصرفه اتجاه الشعب التونسي، مشيرا أنهم أهله وأنها أرض الفن الجميل قائلا: «مقدرش طبعا إني أجرح فيهم وأنا أصحابي المقربين ليا التوانسة عارفين حسن بيحب تونس قد إيه وأول ما بيقولولي في حفله في تونس والله العظيم باخد شنطتي وبجري لأني أنا بحب البلد دي».

وتابع حسن شاكوش: أن الجمهور فهمه بطريقة غلط، وأنه يقدر الشعب التونسي قائلا: « أقول للشعب التونسي أنتم على راسي من فوق ومقدرش أجرح في أي حد فيكم إن كان كبير أو صغير وأنتم عارفين حسن بيحبكم قد إيه وإن شاء الله ياريت تقبلوا اعتذاري وإن شاء الله أول زيارة هتكون لتونس وهنعمل حفلات تكسر الدنيا وبوعدكم أن أقوى حفلة هتكون في تونس ياريت محدش يزعل مني بناء على الفيديو اللي صدر مني بتأسف لكم كلكم أنا بحبكم".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search