الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المهن الموسيقية» تحفظ التحقيق مع حسن شاكوش بعد الاعتذار للشعب التونسى

حسن شاكوش

حسن شاكوش

لينا غالي

A A

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، رفع إيقاف مؤدى المهرجانات حسن شاكوش، والسماح له بممارسة نشاطه الفني مرة آخرى، بعد إعتذاره في النقابة للشعب التونسي، عن تصريحاته عن سوء المعاملة للفنانين في مطار تونس.

وحضر حسن شاكوش، إلى نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معه وتقديم الإعتذار إلى  الشعب التونسي، وقررت النقابة حفظ التحقيق .

قال حسن شاكوش، أنه لا يعلم أن نقابة المهن الموسيقية بـ تونس، تضم 5 نقابات، ويجب الحصول على الموافقة من كل نقابة على السماح له بالغناء هناك، الأمر الذى ترتب عليه تأخره فى المطار قرابة لـ 6 ساعات لانهاء الإجراءات.

وأضاف: « قبل التحقيق طلبوا من الاعتذار بشكل علنى للشعب التونسى، مؤكدا أنه يقدر ويحترام الأشقاء فى تونس ، سواء الشعب التونسى أو النقابات الفنية، مؤكدا أن ما حدث سوء فهم.  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search