الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تطور مفاجئ، أسرار وكواليس مفاوضات تجديد عقد زيزو مع الزمالك

زيزو

زيزو

أحمد كامل

A A

شهدت الساعات الأخيرة تطور مفاجئ في مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد السيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما كان اللاعب قريباً من الاستمرار داخل القلعة البيضاء.


وأكد مصدر أن زيزو ينتظر تحديد جلسة تجمعه بحسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، خلال الساعات المقبلة، خاصة وأن الأخير كان قد اعتذر عن الجلسة التي جمعت اللاعب ووالده مع حسام المندوه، أمين صندوق القلعة البيضاء، بسبب تعرضه لوعكة صحية.

زيزو

وأشار المصدر إلى أنه تم الاتفاق على تجديد زيزو لعقده مع الزمالك ثم خروجه على سبيل الإعارة، نظرا لعدم توفر السيولة المالية داخل الفريق خلال الفترة الحالية.

وأضاف أن مسؤولي الزمالك رأوا أنهم لن يستطيعوا تحمل الراتب الذي اشترطه زيزو للتجديد والذي بلغ "50 مليون جنيه" بجانب التعاقد مع صفقات سوبر والتي كانت ضمن شروط اللاعب للتجديد في الجلسة التي جمعته بحسام المندوه.

واختتم المصدر أن فريق نيوم السعودي هو الأقرب لضم زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التقدم بعرض جديد يتضمن الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل 2 مليون دولار.

والد أحمد زيزو لـ«الجمهور»: لم نتلق ردا من الزمالك بشأن تجديد العقد

وكان مصطفى السيد، والد أحمد "زيزو"، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أمد فى تصريحات سابقة بأنه في انتظار تحديد موعد للقاء مع حسين لبيب، رئيس النادي، للاتفاق على التفاصيل النهائية والجوانب المالية المتعلقة بتجديد عقد ابنه مع النادي.

وقال والد زيزو في تصريحات لـ «الجمهور»، حتى الآن لم يتحدث أحد معي لتحديد موعد الجلسة وإنهاء كافة التفاصيل.

واختتم تصريحاته بأن عقد نجله ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وقتها يحق له الرحيل عن الزمالك بشكل مجاني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search