الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل نظر دعوى سحب ترخيص فيلم الملحد لـ 24 سبتمبر

فيلم الملحد

فيلم الملحد

محمد شراط

A A

قضت محكمة القضاء الإداري بـ مجلس الدولة، اليوم السبت، بتأجيل نظر الدعوى المطالبة بسحب ترخيص فيلم الملحد إلى جلسة 24 سبتمبر للاطلاع على الوراق والمستندات المقدمة بناء على رغبة المحكمة.

وكان عدد من المحامين قد تقدموا بدعوى قضائية بمجلس الدولة للمطالبة بإلغاء قرار منع عرض فيلم الملحد بدور العرض، وإلزام وزارة الثقافة بإحالة كل من تعدى على اختصاصات الرقابة على المصنفات التابعة للمجلس الأعلى للثقافة إلى النيابة العامة.

السبكي يعلن موعد عرض فيلم الملحد

من جانبه، أعلن السبكي ميعاد عرض فيلم الملحد في شهر أغسطس بالتحديد يوم 14 أغسطس الجاري، بتأليف الإعلامي إبراهيم عيسى، وإخراج محمد عادل، وذلك قبل قرار تأجيله إلى أجل غير مسمى.

ونشر السبكي بوسترات للترويج لفيلم الملحد عبر صفحته الشخصية عبر موقع «إنستجرام».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search