الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهرجان القلعة للموسيقى، نسمة محجوب تحيي أمسية السبت على مسرح المحكى

نسمة محجوب

نسمة محجوب

لينا غالي

A A

تحيي المطربة نسمة محجوب، مساء اليوم السبت، حفلات جماهيرياً، ضمن ليالي مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 32.

ومن المفترض أن تغني نسمة محجوب، مجموعة من الأغاني العربية والغربية التي يتفاعل معها الجمهور منها :«قلبي وحرة فيه، على طبيعتي، الوقت يعدي يا غاوي هروب، يا محروسة، حبيتك، الحب المستحيل، كل شمس» وغيرها من الأغاني.

كما تشدو «محجوب» بمجموعة الأغاني الغربية، التي تقدمها المطربة نسمة محجوب، منها: «Autumn ،leaves ،I will survive»، وبعض الأغاني الفرنسية مثل: «C’est la vie، Desert rose» وغيرها.

الدورة الـ32 من مهرجان القلعة

يذكر أن، مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 32، يضم العديد من الحفلات الفنية المتميزة التي تستمر الى 28 أغسطس الجاري.

ومن أبرز هذه الحفلات التي شهدت اقبال كبير منها: «هاني شاكر، إيهاب توفيق، دينا الوديدي، عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، كارمن سليمان، علي الحجار، إلى جانب الانشاد الديني للمنشد محمود التهامي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search