الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت كيف يمكنني متابعة مباراة اتحاد كلباء والوصل بث مباشر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024

مباراة اتحاد كلباء والوصل

مباراة اتحاد كلباء والوصل

حسين العجيلي

A A

يلا شوت كيف يمكنني متابعة مباراة اتحاد كلباء والوصل بث مباشر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل الإماراتي، مساء اليوم، الجمعة، مع نظيره اتحاد كلباء، في اللقاء المقرر إقامته في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة والنص بتوقيت أبو ظبي، في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإماراتي للمحترفين، في نسخته الجديدة.

مباشر، شاهد مباراة اتحاد كلباء والوصل بث مباشر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024

تصدرت كلمة مشاهدة لقاء اتحاد كلباء ضد الوصل في الدوري الإماراتي للمحترفين، محركات البحث في منصة جوجل.

ويبحث عشاق وجماهير كرة القدم  العربية، وبالتحديد الإماراتية، عن طريقة مجانية، غير مدفوعة لمشاهدة مباراة اتحاد كلباء ضد الوصل في الدوري الإماراتي للمحترفين، في نسخته الجديدة 2024-2025، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

شاهد مباراة اتحاد كلباء والوصل في بطولة الدوري الإماراتي بدون تقطيع

نادي الوصل، يسعى إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، وخطف الثلاث نقاط، لتحقيق انطلاقة قوية في منافسات الموسم الجديد، لبطولة الدوري الإماراتي، تمكنه من الحفاظ على بطولة الدوري، التي نجح في الحصول عليها للمرة الأولى في تاريخه، بالموسم المنصرم، بمسماها الحديث، والثامنة عبر تاريخ البطولة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة اتحاد كلباء والوصل بث مباشر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024؟

مباراة الوصل ضد اتحاد كلباء ستنقل عبر شبكة قنوات أبوظبي الإماراتية، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد، الحاصل على حقوق بث فعاليات مسابقة الدوري الإماراتي للمحترفين 2024-2025، وتنطلق المباراة في الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

حصريًا، شاهد لقاء اتحاد كلباء والوصل في بطولة الدوري الإماراتي اليوم

فريق الوصل يسعى إلى تحقيق اللقب في موسمه الجديد، للمرة الثانية في تاريخه، لفض الشراكة مع شباب الأهلي، الذي يمتلك 8 ألقاب، ويصبح ثاني أكثر الأندية تتويجًا بالبطولة، خلف العين الذي توج بها 14 مرة من قبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search