الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ150 ألف جنيه، امتلك شقة كاملة التشطيب في مشروع تطوير عواصم المحافظات

شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات

شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات

شهيرة أحمد

A A

شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات، في خطوة جديدة لتوفير سكن ميسر للمواطنين المصريين، أعلن صندوق التنمية الحضرية التابع لـ مجلس الوزراء، عن طرح دفعة جديدة من شقق "داره".

ويعد هذا المشروع ضمن مبادرة تطوير عواصم المحافظات، وذلك استجابةً للطلب المتزايد على الوحدات السكنية بأسعار مناسبة، خاصة مع ارتفاع أسعار العقارات في العديد من المناطق.

طرح وحدات سكنية ضمن مشروع «داره» فى عواصم المحافظات.. وتنفيذه داخل ٢٣٠  موقعًا

شقق عواصم المحافظات.. حل مثالي للسكن المريح

يُعد مشروع "داره" أحد أهم المشروعات القومية التي تستهدف توفير سكن لائق للمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية. 

وتتميز الشقق المطروحة في مشروع تطوير عواصم المحافظات بتصميمها العصري وتشطيبها الفاخر، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة التي توفرها المشروعات السكنية.

مشروع داره

أين تقع شقق مشروع “دارة”؟

تتوزع شقق مشروع “دارة” على 9 محافظات، لتغطي بذلك نطاقًا واسعًا من الاحتياجات السكنية للمواطنين. 

وتشمل هذه المحافظات: القاهرة الكبرى (مدينة نصر، المعصرة، الخيالة)، القليوبية (شبرا، شبرا الخيمة)، السويس، الفيوم، المنيا، سوهاج، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية.

أسعار شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات “داره”

حرص صندوق التنمية الحضرية  على تقديم عروض جذابة للمواطنين، حيث تتراوح أسعار الشقق في مشروع تطوير عواصم المحافظات “داره” بين مليون جنيه و5.3 مليون جنيه، مع توفير خيارات متنوعة لأنظمة السداد لتناسب جميع الميزانيات. 

يمكن للمواطنين الاختيار بين السداد على 5 سنوات بدون فوائد، أو على 30 سنة بفائدة متناقصة 3% عبر التمويل العقاري. كما يتطلب الحجز مقدمًا بنسبة 15% فقط من قيمة الوحدة.

ويتيح المشروع إمكانية التمويل العقاري بالتعاون مع بنوك الأهلي المصري وبنك التعمير والإسكان وبنك مصر وبنك القاهرة، بالإضافة إلى نظام التقسيط على فترات تصل إلى 30 عامًا.

 شقق صندوق التنمية الحضرية

شقق كاملة التشطيب وخدمات متكاملة

تتميز شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات "داره" بتشطيبات عالية الجودة وتصميمات عصرية، بالإضافة إلى توفير خدمات متكاملة للمقيمين مثل المساجد، الملاعب الرياضية، المحلات التجارية، وجراجات السيارات.

كيف يمكنني حجز شقة في مشروع تطوير عواصم المحافظات “داره”؟

للحجز والاستفسار عن طرق حجز شقق في مشروع تطوير عواصم المحافظات “دارة”، يمكن للمواطنين التواصل مع صندوق التنمية الحضرية من خلال الرقم الساخن 15444.

أو من خلال زيارة موقع المشروعات السكنية المختارة، و التوجه إلى مقر صندوق التنمية الحضرية لإتمام الحجز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search