الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء نافيًا حدوث فقاعة: القطاع العقاري جزء لا يتجزأ من الاقتصاد

 الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

منار عبد العظيم

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء إن الاستثمار في العقارات واعد، حيث يحافظ على القيمة مهما كانت الظروف والأزمنة والأحداث العالمية خلال السنوات الماضية، موضحًا عدم وجود فقاعة عقارية، بسبب الزيادة السكنية.

وأوضح «مدبولي»، أن هناك إقبال كبير على العقار المصري، وأن كافة القطاعات تشهد تحديات غير مسبوقة وتقلبات، ولكن تعود الأمور لطبيعتها مثل كافة القطاعات، لافتًا أنه لا بد أن ننظر إلى القطاع العقاري تحديدًا سواء في تصدير العقار أو غير ذلك.

منطقة الساحل الشمالي 

وتابع رئيس مجلس الوزراء، أن مصر لديها فرصًة لجذب الأجانب لشراء العقار المصري، خاصًة في المناطق السياحية وأبرزها الساحل الشمالي، مشيرًا إلى أن هناك إقبال على تملك الأشقاء من دول الخليج لعقارات في المناطق السياحية، واستثمار مدخراتهم في شراء العقار المصري، وشركات التطوير العقاري.

ولفت الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى أن القطاع العقاري يقوم بتشغيل عدد كبير من المصانع، معلقًا، القطاع العقاري جزء لا يتجزأ من الاقتصاد المصري.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search