الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

80 شركة تطوير عقاري تشارك فى النسخة لـ 13 من معرض «سيتي سكيب»

سيتي سكيب

سيتي سكيب

منار عبد العظيم

A A

تواصل شركات التطوير العقاري استعداها للمشاركة في النسخة لـ 13 من معرض سيتى سكيب 2024 ، الذى يضم حتى الان مشاركة 80 شركة على مساحة 40 ألف متر مربع  فى أرض المعارض.

تنوع الوحدات والمشروعات العقارية

قال محمد البستاني، رئيس مجلس إدارة شركة البستاني للتطوير العقاري، إن المعارض العقارية توفر ميزة تنافسية من خلال تجمع المطورين والعملاء في مكان واحد، مما يتيح للعميل الاطلاع على تنوع الوحدات والمشروعات العقارية.

وأشار البستانى، إلى أن نجاح المعرض يعتمد على الترويج الجيد لجذب أكبر عدد من العملاء مشيراً إلى أن المعارض العقارية تعد محورا مهما لأنها وسيلة لتسويق مشروعات شركات التطوير العقاري، إضافة إلى أنها  تتيح الفرصة للمطور أن يقدم مجموعة من العروض خلال فترة المعرض وذلك لجذب العملاء خاصة العميل الجاد.

وأضاف،  أن شركات تنظيم المعارض  بمصر أصبحت حريصة على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية في تنظيم المعارض العقارية، بهدف دعم صناعة العقار، لافتا إلى أن المعارض تتيح للعملاء التعامل المباشر مع المطور العقاري، بجانب الاستفادة من العروض التي يتم تقديمها خلال المعارض.


 

 

معرض سيتي سكيب مصر

وقال روبير دانيال، مدير معرض سيتي سكيب مصر، إن المعرض هذا العام يقام على مساحة 40 ألف متر مربع ويضم أكثر من 80 عارضًا، مما يجعله النسخة الأضخم في تاريخ المعرض، فى تصريحات صحفية ، إن المعرض يشهد زيادة كبيرة في الإقبال من شركات التطوير العقاري، مما يعكس أهميته كمنصة رئيسية للتواصل وعرض المشاريع.

 

نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع

وأضاف دانيال، أن المعرض سيشمل أيضًا عودة المؤتمر التمهيدي "سيتي سكيب مصر 2024" تحت شعار «نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع»، إلى جانب مسابقة "Egypt Proptech Challenge" لدعم الابتكارات في مجال التحول الرقمي ، مشيرا إلى أن منصة "Cityscape Talks" ستستكمل فعالياتها، موفرة جلسات نقاشية حول مواضيع هامة للمشترين والمستثمرين في القطاع العقاري.

 وكشف وليد عباس، نائب هيئة المجتمعات العمرانية، أن وزارة الإسكان تلعب دورًا هامًا في رسم الخريطة العقارية من خلال العديد من القرارات والتسهيلات التي ساعدت في تنشيط القطاع العقاري ومَكنت المطورين العقاريين من توسيع وزيادة استثماراتهم.

وقال «وليد عباس» فى تصريحات خاصة لـ "الجمهور "  إن معرض سيتي يلعب سكيب دوراً مهماً في جذب الاستثمارات في القطاع العقاري، ونمو الطلب على تملك العقارات بهدف السكن أو الاستثمار، بجانب الاطلاع على تطورات القطاع مستقبلا .

 

 
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search