الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أغنية «وداع وداع» لـ تامر عاشور تتصدر تريند يوتيوب (فيديو)

تامر عاشور

تامر عاشور

مصطفى شلي

A A

تصدر المطرب تامر عاشور، قائمة موقع «يوتيوب» تريند بأغنيته الجديدة «وداع وداع» بعد ساعات قليلة من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي.

وحرص الجمهور على التفاعل مع أغنية «وداع وداع» عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصات الإلكترونية وتفاعل عدد كبير من مستخدمي ورواد السوشيال ميديا مع الأغنية، كما أشاد بها قطاع كبير من جماهير وعشاق «عاشور»، مما أدى إلى صعودها على رأس قائمة المحتوى الأكثر رواجًا على السوشيال ميديا.

تفاصيل أغنية «وداع وداع»


أغنية «وداع وداع»، من وتوزيع عمرو الخضري، وكلمات محمد جشم باشا وألحان مصطفى إبراهيم وميكسر وماستر صقر.

الجدير بالذكر أن أغنية «وداع وداع»، تخطت النجاح الساحق لأغنيته السابقة «هيجيلي موجوع» حاجز 136 مليون مشاهدة على يوتيوب، وومازالت تحتل الترند على يوتيوب وكل المنصات الرقمية حتى الآن.

آخر أعمال الفنان تامر عاشور

طرح الفنان تامر عاشور في الآونة الأخيرة، آخر أغانيه بعنوان «هيجيلي موجوع» وحققت الأغنية مشاهدات عالية على الموقع العالمي «يوتيوب»، حيث استطاعت الأغنية بأن تحتل المركز 14 عالميًا كأفضل  فيديو موسيقي.

أغنية «هيجيلي موجوع» لـ تامر عاشور، من توزيع موسيقي عمرو الخضري، ومن كلمات الشاعر الغنائي محمود عليم، ومن ألحان عمرو الشاذلي، وحقق تامر عاشور نجاحًا كبيرًا بالأغنية بعدما تصدرت برنامج التواصل الاجتماعي  «تيك توك»، إذ استخدمها آلاف المستخدمين على صورهم، وتم تصميم فيديوهات مميزة عليها.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search