الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريستيانو رونالدو يورط يوتيوب بـ15 مليون مشترك في 18 ساعة فقط

 كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

منصور مجاهد

A A

ضرب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي بكل أرقام منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بالفيديوهات “يوتيوب” عرض الحائط، بعدما حطم جميع أرقامه منذ إنشاء الموقع الأحمر في عام 2005.

ووصل الدولي البرتغالي وقائد فريق النصر السعودي إلى حوالي 15 مليون مشترك في أقل من 24 ساعة وتحديدًا ما يقرب من 18 ساعة في سابقة تاريخية لم تحدث إطلاقًا.

رونالدو يضع يوتيوب في أزمة

وسبب رونالدو بهذه الأرقام الإعجازية، أزمة للقائمين على صناعة الدروع في موقع يوتيوب، فأصبحوا مدينين لصاروخ ماديرا بـ3 دروع في أقل من 24 ساعة (الفضي - الذهبي - الماسي).

وسلم يوتيوب رونالدو بالأمس الدرع الذهبي (درع المليون مشترك)، واحتفل رونالدو به مع أسرته في مقطع طريف نشره على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وعلق «الدون» على الفيديو خاصته قائلًا، "هذا الدرع هدية لعائلتي، شكرًا لجميع من اشتركوا بالقناة"، واختتم حديثه بعبارته الشهيرة التي يرددها خلال احتفاله بتسجيل الأهداف "SIUUU".

وتتطلب صناعة الدرع الماسي (درع الـ10 ملايين مشترك) شروطًا معينة، فهي ليست بسهولة نظيره الذهبي، حيث تتطلب صناعته وقتًا وشروطًا خاصة كما علمت مصادرنا، فتجبر شعبية البرتغالي الأشهر في التاريخ القائمين على يوتيوب في الإسراع لتسليم رونالد الدرع الماسي كما حدث في الدرع الذهبي.

رونالدو يحطم الرقم القياسي العالمي في يوتيوب

وبات الدولي البرتغالي رونالدو أسرع شخص في تاريخ منصة اليوتيوب يتخطى حاجز المليون مشترك، حيث حطم الرقم القياسي المسجل بواقع 90 دقيقة، وذلك بعد أن حصل على مليون مشترك في أقل من ساعة ونصف، متجاوزًا بذلك الرقم القياسي السابق الذي سجلته قناة 'Sidemen Reacts'، وهي قناة تابعة لمجموعة «Sidemen» البريطانية الشهيرة على يوتيوب.

وواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية، ولكن هذه المرة على منصة يوتيوب، في إنجاز غير مسبوق، أصبح رونالدو أسرع شخص في تاريخ يوتيوب يصل إلى مليون مشترك، محققًا هذا الرقم المذهل خلال 90 دقيقة فقط.

هذا الإنجاز يثبت مرة أخرى مدى شعبية "الدون" العالمية، حيث توافد الملايين لمتابعة محتواه بمجرد إطلاق قناته فلا يكتفي كريستيانو بتحطيم الأرقام داخل المستطيل الأخضر فقط، بل يواصل الهيمنة على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search