الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في أقل من ثانية، ميزة جديدة في هاتف آيفون 16 تتعلق بالمكالمات السريعة

ايفون 16

ايفون 16

نورهان عبدالعزيز

A A

لا صوت يعلو فوق صوت هاتف آيفون 16 الجديد الذي يحرص عدد لا نهائي من المستخدمين على شرائه، لما له من مزايا كبيرة أدهشت الجميع، خاصةً محبي التفاحة الأغلى في العالم، علاوة على مواصفاته الخيالية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

ويومًا بعد يوم، يبهر هاتف آيفون 16 جميع مستخدميه، إذ يضم العديد من المزايا، من حيث الكاميرا والمعالج القوي وخاصية التصوير التلقائي التي تجعل العديد من المستخدمين حريصين على شرائه، فهو محط أنظار الجميع.

L'iPhone 16 Pro Max sera-t-il vraiment plus grand que les autres ?

ميزة جديدة في هاتف آيفون 16 الجديد، تعرف عليها

وأعلنت شركة «آبل» حتى الآن عن 20 ميزة في هاتف آيفون 16، لتُزيل الستار عن خاصية جديدة وفريدة من نوعها ألا وهي، إجراء المكالمات السريعة بجودة عالية وفي مدة زمنية لا تتعدى الثواني، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتوجد العديد من المزايا الأخرى التي يتمتع بها هاتف آيفون 16 والتي يأتي على رأسها السعر الذي لا يتخطى حاجز الـ 40 ألف جنيه مصري، كما يصل سعر آيفون 16 بلس إلى  44 ألف جنيه مصري، في حين يبلغ سعر آيفون 16 برو ماكس نحو 57 ألف جنيه مصري.

iPhone 16 Cameras: Big Zooms, Better Wide-Angle and Lots of Reasons to Be  Excited - CNET

ويضم أيضًا بطارية قوية بسعة 4422 مللي أمبير في الساعة الواحدة، علاوة على تعزيز خاصية الشحن السريع، إذ يتم شحن الهاتف بنسبة 50% في خلال نصف ساعة فقط، كما يحتوي على معالج قوي من النوع A18 Pro سداسي النواة.

تعرف على أهم مواصفات هاتف آيفون 16 

ويتميز هاتف آيفون 16 بخاصية التصوير التلقائي، كما يعزز كاميرا الهاتف بأعلى جودة ودقة تصل إلى 48 ميجا بكسل للمرة الأولى، وتبلغ سعة تخزين إلى 512 جيجا بايت، و1 تيرا بايت، إضافة إلى خاصية التقاط الصور والفيديوهات بجودة عالية.

ويحتوي هاتف آيفون 16 على زر جديد على جانب الهاتف الأيمن، كما يعزز خاصية الفيديو المكاني، ويعزز مكالمات الطوارئ في أي مكان، إضافة إلى خاصية التقريب البصري حتى 100x، مع الاتصال بكافة شبكات الإنترنت المختلفة.

Apple iPhone 16 Pro: Big changes you can expect

وتتمتع أغلى تفاحة في العالم بكاميرا قوية تعمل من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي، كما يأتي بعدة ألوان مختلفة مثل الأخضر والأبيض والوردي والأزرق، وتعمل الشركة على طرحه باللون الأحمر بعد مرور عدة أشهر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search