الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مشيت في شارع الغرام» لـ «أوكا» تحصل على أفضل أغنية في 2024

أوكا

أوكا

ندى يوسف

A A

احتفل مطرب المهرجانات أوكا، بفوزه بجائزة أفضل أغنية في 2024 من ملتقى التميز والإبداع في دورته الثالثة، عن أغنيته "مشيت في شارع الغرام"، والتي حققت نجاحا كبيرا عند طرحها عبر يوتيوب.

وأعاد أوكا، نشر البوستر الخاص بالجائزة الذي طرحته إدارة الملتقى، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وانهالت عليها التهاني والمباركات.

الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع

ومن المقرر أن تقام الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع، برئاسة الإعلامية داليا المتبولي، يوم 7 سبتمبر المقبل في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، تحت رعاية أكاديمية الفنون التابعة لوزارة الثقافة.

وسيشهد الملتقى حضور ضخم من قبل كبار نجوم الوسط الفني، ومن ضمنهم الفنانين الذين سيكرمون، ومنهم هنا الزاهد، نيكول سابا، حمادة هلال، أحمد زاهر، ليلى زاهر، ملك زاهر، مي كساب، أوكا، شيكو، دياب، باسم سمرة، محمد ثروت، يسرا اللوزي، سهر الصايغ، هبة مجدي، روجينا، أروى جودة، دينا فؤاد، سمية الخشاب، شيري عادل.

 أسماء أبو اليزيد، هدى الأتربي، المطرب محمود الليثي، محمد أنور، أحمد بدير، انتصار، هاجر أحمد، كارمن سليمان.
يذكر أن أغنية "مشيت في شارع الغرام"، لاقت رواجا كبيرا على السوشيال ميديا، كما حازت على نسب مشاهدة عالية عبر يوتيوب، حيث تخطت عدد مشاهداتها ال 5 ملايين مشاهدة في 3 أشهر فقط.
وجاء ذلك النجاح، بعدما انتشر مقطع لاعب نادي الزمالك، شيكابالا، وهو يرقص على أنغام الأغنية من حفل زفاف يوسف أسامة نبيل، لاعب نادي بيراميدز الحالي، ليصبح تريند منصات السوشيال ميديا.

كلمات أغنية مشيت في شارع الغرام

مشيت بشارع الغرام 
كان اول مرا احب 
والقلب مستجد 
فرحان باللي انا فيه 
مشاعري جديده لانج
بس الي جرا 
الغرام جابني ورا 
حالتي بقيت متأخرة 
الي حصلي دا حرام

مشيت بشارع الغرام 
خطفني في سحر الهيام
ولما دات من لي فيه
لايت كل لي فيه أوهام
حبيتو وسابني ومشي 
بعد اللي عملتو نسي 
انا تعلقت فيه 
وهوه ولا حبني 
بس المشكلة 
انه قال قبل كدا 
لو بعدت عنو يوم
انو عمرو ما يعيش من بعدي انا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search