الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«انفجار هالاند»، أهم نصائح الجولة الثانية من فانتازي الدوري الإنجليزي

هالاند

هالاند

منصور مجاهد

A A

انتهت الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، بالأمس، ومعها انتهت الجولة الأولى من لعبة الفانتازي الخاص بالبريميرليج.

وقبل بداية الجولة الثانية من الفانتازي، يقدم موقع «الجمهور» أهم النصائح لتحقيق أعلى النقاط في الجولة للصعود في سلم الترتيب وتحسين مركزك في الترتيب العام وفي ترتيب بلدك.

أهم النصائح قبل بداية الجولة الثانية

النصيحة الأولى، لابد أن تمتلك اللاعب إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بين صفوف فريقك، فيواجه العملاق النرويجي فريق إيبوسيتش تاون على ملعبه وهو الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الإنجليزي.

ويعتبر الدفاع الخاص بفريق إيبوسيتش تاون واحدا من أضعف الدفاعات في الدوري الإنجليزي، فمن المتوقع أن يحقق هالاند نقاطا مرتفعة للغاية سواء من قبيل الصناعة أو التهديف.

النصيحة الثانية، من الضروري وضع شارة القيادة على اللاعب إيرلينج هالاند فهو أكثر لاعب متوقع أن يحصد نقاط هذه الجولة فتمنح خاصية الكابتن أو شارة القيادة ضعف النقاط التي يحصدها اللاعب.

النصيحة الثالثة، لازلنا متواجدين في فريق السيتي لابد من اقتناء المدافع الكرواتي يوسكو جفارديول، فمن ناحية الشباك النظيفة ومن ناحية أخرى الزيادة الهجومية والتي تمنحه نقاطا هائلة.

النصيحة الرابعة، البعد عن لاعبي خط الوسط من مانشستر سيتي وأرسنال بالإضافة إلى دفاع أرسنال، فلا يتوقع خبراء الفانتازي أن يحقق الفريقين نقاط كثيرة بالنسبة لأسعارهم، بالإضافة إلى صعوبة المباريات القادمة.

النصيحة الخامسة، التركيز على لاعبي ليفربول سواء كان في الدفاع فيتمثل الخيار الأفضل في الدولي الإنجليزي ترينت أليكسندر أرنولد وفي خط الوسط الجناح المصري محمد صلاح، فيعد أرنولد وصلاح هما أهم لاعبي فريق الريدز والمتوقع أن يحصدا نقاط الدابل ديجيت (أكثر من 10 نقاط).

5 تغيرات غريبة في لعبة الفانتازي الموسم الجديد 2025

ويشهد الموسم الجديد من اللعبة تغيرات محورية عما كانت عليه الموسم الماضي، فنشهد 5 تغيرات جديدة في أسلوب اللعبة والخواص وتوزيع النقاط:

  • خاصية Mystery الجديدة، إدارة الفانتازي تعلن عن خاصية جديدة "Mystery chip" سيتم الإعلان عن تفاصيل اكتر عنها في يناير القادم
  • جمع التغيرات المجانية، الخاصية الجديدة لفانتازي البريميرليج هي يمكنك أن ترحل 5 تغييرات وتجمعهم بجولة واحدة للاستفادة منها بدل أن كان أقصى عدد يمكنك الاستفادة منه هو تغيران بالجولة.


  • رفع عدد نقاط الهدف لحارس المرمى من6 لـ10نقاط.
  • تعديلات في نظام البونص، فأي تسديدة على المرمى تحسب بنقطتين للاعب صاحب التسديدة.
  • تغييرات في تصميم بطاقات اللاعبين وشكل التشكيلة.

 

نظام لعبة الفانتازي

وتمنح اللعبة لكل لاعب في “فانتازي الدوري الإنجليزي” مبلغ 100 مليون لشراء 15 لاعبًا يكون منهم في كل جولة 11 أساسيًا و4 لاعبين احتياطيين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search