الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشناوي: «لا يوجد أزمة في جلوسي احتياطياً لشوبير وعلاقتي بأبو جبل جيدة»

محمد الشناوي

محمد الشناوي

محمود عبدالرحيم

A A

أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن تقديره لكل من قدموا الكثير للمنتخب والنادي، مشيرًا إلى أن اللاعبين العائدين من الإصابة يستحقون الدعم بدلاً من النقاش حول من سيشارك.

وأوضح الشناوي تصريحات تلفزيونية على قناة «أون تايم سبورت»، مع الإعلامي سيف زاهر، أن المدرب مارسيل كولر أبلغه بأنه سيعود للمشاركة بعد مباريات دوري أبطال أفريقيا، مشيدًا بأداء مصطفى شوبير خلال تلك الفترة.

كما عبّر الشناوي عن امتنانه للمدير الفني للمنتخب حسام حسن على الثقة التي منحها له بعد عودته من الإصابة.

وأكد أنه ليس لديه مشكلة في الجلوس احتياطيًا لشوبير، مشيدًا بتألقه ومؤكداً أن الأهلي يمتلك مجموعة مميزة من الحراس مثل شوبير، حمزة، ومخلوف.

وفيما يتعلق بعلاقته بمحمد أبو جبل، أوضح الشناوي أن العلاقة جيدة جدًا، خاصة خلال بطولة أمم أفريقيا.

تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، أنه ملتزم تمامًا بعقده مع النادي الأحمر وأنه لن يغادر الفريق إلا بقرار من إدارة القلعة الحمراء.

وأشار الشناوي إلى أنه رغم تلقيه عروضًا مغرية من عدة أندية، بما في ذلك عرض رسمي من نادي النصر السعودي، إلا أنه اختار البقاء بناءً على رغبة النادي.

وأوضح الشناوي أن عقده مع الأهلي ما زال به عام كامل، وأنه رغم عدم التوصل لاتفاق نهائي حول تجديد العقد حتى الآن، فإنه لا يشعر بالقلق، مؤكدًا أن مصلحة النادي تأتي في المقام الأول.

وأضاف أنه رفض عروضًا مالية ضخمة وصلت إلى 150 مليون جنيه في الموسم، مفضلًا البقاء في الأهلي ودعمه في المرحلة القادمة.

الشعور بالانتماء والولاء للنادي كان واضحًا في حديث الشناوي، حيث أكد أنه سيكون دائمًا تحت أمر الأهلي في أي وقت، وأنه يثق في قرارات إدارة النادي بشأن مستقبله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search