الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف علي راتب أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك في الموسم المقبل

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

مصطفي غطاطي

A A

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الزمالك توصل لاتفاق مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق، للحصول على خدماته خلال الموسم المقبل.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك اتفق مع أشرف بن شرقي، بالحصول على مبلغ مليون و100 ألف دولار سنويًا".

وأضاف أمير هشام: "هناك أيضًا حملة إعلانية للاعب المغربي، ولكنه يطلب الحصول على مبلغ 700 ألف دولار مقدم عقده والزمالك عرض دفع 400 ألف دولار، وهناك تقارب في وجهات النظر".

وكان الجمهور قد انفرد بتصريحات من مصدر مقرب داخل نادي الزمالك : أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيصل أشرف بن شرقي إلى مصر، لتوقيع عقود انتقاله إلى الفارس الأبيض بشكل رسمي.

وتابع المصدر، أن أشرف بن شرقي سيوقع عقود انتقاله إلى الفارس الأبيض بعد الاتفاق على أغلب الأمور التعاقدية بين الطرفين وهو ما حدث خلال الساعات الأخيرة.

وعلم الجمهور منذ قليل أن اللاعب حاليا ينهي إجراءات السفر، وينتظر الحصول على تأشيرة إلى القاهرة خلال الأسبوع الجاري.


بداية قصة أشرف بن شرقي مع الزمالك

وبعد ذلك انضم إلى نادي الزمالك المصري في 2019، وقدم أداءً مميزًا، وساهم في فوز الفريق بعدة بطولات، من بينها كأس السوبر الإفريقي وكأس مصر.

وفي عام 2022، انتقل بن شرقي إلى نادي الجزيرة الإماراتي، وبعده إلى نادي الريان القطري، وقد أعلن في وقت لاحق عن رحيله من الريان، مما جعله هدفًا لأندية أخرى، مثل الأهلي والزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search