الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تجاوز أزمتها، هيفاء وهبي تحيي حفلا في مصر 23 أغسطس

 الفنانة هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة هيفاء وهبي، عن تفاصيل حفلتها الجديدة في مصر، وذلك عقب انتهاء أزمتها مع نقابة المهن الموسيقية وعودتها من جديد.

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي، البوستر الدعائي للحفل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقة: «جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا كفر الشيخ، لنغني ونفرح مع بعض يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس».

 

أزمات هيفاء وهبي 

وكانت هيفاء وهبي، قد تعرضت لأزمة كبيرة خلال الفترة الماضية، حيث تم إيقافها من جانب نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية عقب تقدم منظم الحفلات ياسر الحريري بشكوى ضدها أنها قامت بأخذ أموال مقابل تقديم حفل ولم تنفذ الوعد وأيضا قدم منتج فني شكوى بأنها تقاضت مبلغا ماليا عن بعض الأعمال الفنية لم تأت في المواعيد المحددة للتصوير.

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الآونة الأخيرة، وذلك بعد حصولها على قرار رسمي بالعودة لممارسة العمل داخل مصر.

 

آخر أغاني هيفاء وهبي

وكانت هيفاء وهبي قد طرحت في وقت سابق، أجدد فيديو كليب لها بعنوان «يا نحلة»، وهي أغنية من كلمات: مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية: هاني ربيع، وميكس سليمان دميان، وتصوير محمد يوسف.


 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search