الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسط أنباء عن عودتهما، لماذا تصدر حسن شاكوش وطليقته ريم طارق تريند جوجل؟

ريم طارق وحسن شاكوش

ريم طارق وحسن شاكوش

لينا غالي

A A

تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تريند محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول صور من حفل خطوبته من طليقته ريم طارق على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول أنباء عن عودتهم مرة أخرى.

وتواصل موقع «الجمهور» مع مصدر مقرب من ريم طارق، الذي نفى هذه الشائعات، مؤكدا أن هذه الأخبار ليست صحيحة، وهذه الشائعات مجرد البحث عن ترند فقط.

خلاف حسن شاكوش وريم طارق

وبدأت الأزمة بين حسن شاكوش وريم طارق، بعد شهرين من حفل زفافهما وطردها من عش الزوجية، ما دفعها لتحرير محضر ضده تتهمه فيه أنه يتحفظ على قائمة المنقولات، وإيصال أمانة وكل ما يخص حقوقها الزوجية، وجاء ذلك بعد معرفة المطرب أنها كانت متزوجة من شخص آخر قبله دون أن تخبره.

وردت طليقة حسن شاكوش عن أنباء زواجها دون علمه، عبر ستوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أنه كان يعلم أنها كانت متزوجة قبله، ولكنه رفض إعلان هذا ذلك خوفًا من تعليقات جمهوره.

ورد حسن شاكوش، على اتهامات طردها من مسكن الزوجية، عبر حسابه بموقع “فيس بوك” أنها مازلت زوجته ولا يصح له الكلام على هذه الاتهامات، موضحا أن القصة ناقصة والبيوت مليئة بالأسرار.

وظلت الأزمة بينهما مشتعلة وسط تبادل العديد من الاتهامات من خلال البرامج والمواقع الصحفية، ولكن تم إنهاء الأزمة بعد حصولها على كافة حقوقها من حسن شاكوش إنه شخص محترم.

 

أول لقاء بين ريم طارق وحسن شاكوش

وفي رمضان الماضي 2024، استضاف الفنان رامز جلال، كلا من حسن شاكوش، وطليقته ريم طارق في برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر»، كأول لقاء يجمعه على شاشة التلفزيون، وكان يحاول الفنان الصلح بينهما أكثر من مرة ولكن بلا نتيجة، خاصة أن طليقته طالبت استكمال البرنامج بدون حسن شاكوش، وتم إيقافها وعدم استكمال الحلقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search