الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تنفي مزاعم الإخوان بشأن تجمهر عمالي في العلمين

بيان نفي

بيان نفي

أمة الله عمرو

A A

قالت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها، إنه لا صحة لما تم تداوله عبر مواقع إلكترونية وصفحات مواقع تواصل اجتماعي تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن الزعم بتجمع عدد من العمال بأحد المشروعات بمدينة العلمين احتجاجا على وفاة أحد العمال.

كما أكد بيان الداخلية أن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية يوم السبت الماضي الموافق 17 أغسطس، بأن خلال عودة سيارة نقل «فنطاس» للخلف أثناء مباشرة عملها بأحد المواقع «تحت الإنشاء»، في نطاق دائرة قسم شرطة العلمين، اصطدمت بطريق الخطأ بأحد العمال، مما أدى إلى وفاته فى الحال.

ادعاءات الجماعات الإرهابية بشأن وفاة عامل في العلمين 

وسلّطت الضوء على أنه تم التحفظ على السيارة وقائدها، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وأن تجمع بعض العاملين بالشركة آنذاك جاء بدافع الاطمئنان على زميلهم.

يأتي في إطار ما دأبت عليه القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية من إعادة نشر مقاطع الفيديو القديمة والزعم بكونها حديثة لتزييف الحقائق ومحاولة إثارة الرأي العام مما يؤكد على حالة الإفلاس التي تمر بها الجماعة وهو ما يعيه الشعب المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search