الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشرى لمحبي «التفاحة»، آيفون 16 يتغلب على حرارة نسخة 15

ايفون 16

ايفون 16

نورهان عبدالعزيز

A A

نشتاق كثيرًا لطرح أحدث إصدارات شركة «ابل»، إذ ينتظر العديد من المستخدمين هاتف ايفون 16 الجديد، الذي يصل سعره إلى 39 ألف جنيه مصري، مما يساعد على تعزيز مبيعاته في العديد من الدول.

علاج مشكلة ارتفاع حرارة ايفون 16 الجديد

ويتمتع هاتف ايفون 16 الجديد بالعديد من المزايا بدايةَ من البطارية والمعالج وصولًا إلى الكاميرا والمعالج القوي، فكل هذه الخصائص تأتي الهاتف على رأس الهواتف الأكثر مبيعًا في العالم.

6 أسباب تدفعك لانتظار أيفون 16 القادم - iphone 16

وتعرض ايفون 15 للعديد من الانتقادات التي يأتي على رأسها سخونة حرارة الهاتف، فوصلت حرارته إلى رقم مهول جعل عدد كبير من المستخدمين يعزف عن شرائه، حسبما أعلنت وكالة «رويترز».

وتعهدت شركة «ابل» بعلاج مشكلة ارتفاع حرارة ايفون 15 في الإصدار الحديث، إذ تغلبت على هذه الأزمة من خلال توفير بطارية ضخمة تصل سعتها إلى 3597 مللي أمبير في خلال 24 ساعة.

iPhone 16: مواصفات ايفون 16 المتوقعة والمميزات والسعر - صدى التقنية

تعرف على مزايا هاتف ايفون 16

بينما وصلت سعة بطارية ايفون 15 إلى 3349 مللي أمبير في الساعة الواحدة، إذ يتفوق ايفون 16 على الإصدار السابق بنحو 248 مللي أمبير، وهو ما يساعد على علاج مشكلة ارتفاع الحرارة.

وتوجد العديد من المواصفات الأخرى التي يتمتع بها ايفون 16 الجديد، إذ يحتوي على معالج قوي يصل إلى 3 نانومتر، إضافة إلى درجة سطوع الشاشة التي تصل إلى 2000 شمعة مما يعزز مبيعاته في جميع الدول.

ايفون 16 برو ماكس – iPhone 16 Pro Max سيتفوّق على أقوى الهواتف الرائدة بهذه  الميزة الخرافية! - موقع رقمي Raqami tv

ويدعم هاتف ايفون 16، كاميرا رئيسية من طراز حديث، علاوة على خاصية التصوير التلقائي بكاميرا فائقة الاتساع تصل دقتها إلى 48 ميجابكسل، بجانب تعزيز مستويات التركيز سواء التكبير أو التصغير أثناء التقاط الصور والفيديوهات.

iPhone 16 Pro's new color could be called 'Desert Titanium' - 9to5Mac

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search