الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمبدعين وحريفة البرمجة، شروط التقديم لوظائف شركة آبل 2024

شركة ابل

شركة ابل

نورهان عبدالعزيز

A A

يبحث العديد من الخريجين عن وظيفة تناسب مهاراتهم الفنية وإمكانياتهم المتعددة، فيلجأون إلى الشركات التي تمنح مرتبات كبيرة وتحقق أرباحًا كثيرة، ولا يوجد أفضل من شركة آبل لتحقيق هذا الغرض.

شروط التقديم في شركة آبل 2024

العمل في شركة آبل يحتاج مهارات من نوع خاص جدًا، إذ يتطلب التفكير بشكل مختلف أو كما يطلق عليه البعض التفكير خارج الصندوق، فهذه الصفات تٌؤهل المتقدم إلى الوظيفة إلى القبول، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

نتائج

يجب أن يتمتع موظفو شركة آبل بالتفكير الإبداعي، وتقديم أسئلة غير شائعة مع القدرة على حل جميع المشكلات والتعامل مع كافة الأزمات التي يتعرض لها العملاء، لتلبية كافة احتياجاتهم.

وكشف العديد من مؤسسي شركة آبل، ضرورة إتقان الموظفين للعديد من العمليات الحسابية التي تتعلق بالبرمجة والتحول الرقمي، واستخدام أدوات التكنولوجيا في البحث والإبداع.

وتعطي شركة آبل رواتب ضخمة لجميع موظفيها تصل إلى مئات الدولارات، مما يحفز العديد من الخريجين للتقديم على هذه النوعية من الوظائف، علاوة على العمل في شركتي جوجل ومايكروسوفت.

متى تأسست شركة آبل العملاقة؟

أسس رونالد واين شركة آبل عام 1976، إذ اعتمد على التفاحة، مُتأثرًا بقانون الجاذبية الأرضية للعالم نيوتن، فكان أول من اعتمد على هذه الثمرة، لتعزيز فكرته وإيصالها إلى الجميع.

كيف نجحت آبل بالسيطرة على سوق التقنية؟ | أخبار تكنولوجيا | الجزيرة نت

وتمثل أول شعار لشركة «آبل Apple» في نيوتن وهو جالس أسفل شجرة التفاح، لكنه تلاشى سريعًا، ولم يدم طويلًا، فاعتقد جوبز أنه قديم للغاية ولابد من التجديد، لجذب أكبر عدد من الأشخاص.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search