الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جهاد الديناري تفوز بجائزة البحث العلمي بمهرجان المسرح المصري

تكريم جهاد الديناري في مهرجان المسرح المصري

تكريم جهاد الديناري في مهرجان المسرح المصري

ندى يوسف

A A

في إطار تكريمات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 17، حصلت الباحثة جهاد الديناري، على جائزة البحث العلمي النظري والدراسات النقدية، بشأن دراستها لطقوس الإشارات والتحولات بين النص والعرض.

وكرمت «الديناري»، خلال حفل ختام مهرجان المسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض، الذي أقيم بالأمس على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وتسلمت جهاد الديناري، الجائزة من الفنان محمد رياض، رئيس الدورة الـ 17 من المهرجان، والتي تحمل اسم سيدة المسرح، الفنانة سميحة أيوب، وذلك بحضور وزير الثقافة، الدكتور أحمد هنو، ومجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

تكريم جهاد الديناري في مهرجان المسرح المصري

تكريم الباحثة جهاد الديناري

وهنأ الإعلامي شادي أبو الحسن، زوجته الباحثة جهاد الديناري، بعد تكريمها في مهرجان المسرح المصري، وجاء ذلك من خلال منشور نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب: «مليار مبرووووك جهاد الديناري، على جائزة البحث العلمي النظري والدراسات النقدية بالمهرجان القومي للمسرح عن دراسة طقوس الإشارات والتحولات بين النص والعرض دورة سيدة المسرح سميحة أيوب».

تكريم جهاد الديناري في مهرجان المسرح المصري

أسماء المكرمين في الدورة الـ17 من مهرجان المسرح المصري

الجدير بالذكر، أن المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ17، حرص على تكريم 10 قامات فنية، خلال حفل الافتتاح، الذي أقيم يوم 30 يوليو الجاري في الأوبرا، وهم أحمد بدير، أسامة عباس، سلوى محمد علي، عزت زين، أحمد آدم، حسن العدل، المنتج أحمد الأبياري، المخرج الدكتور عبد الله سعد، مصمم الاستعراضات الدكتور عاطف عوض، الدكتورة نجوي عانوس.

تكريم جهاد الديناري في مهرجان المسرح المصري

كما كرم سيدة المسرح العربي، سميحة أيوب، وأطلق الدورة الـ 17 باسمها، تقديرا لأعمالها الفنية وإنجازاتها الكبيرة في المسرح المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


search