الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر خيرت وكريم عبد العزيز وكايروكي، نجوم مهرجان العلمين في العطلة الأسبوعية

عمر خيرت

عمر خيرت

نور الشايب

A A

يشهد مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية أسبوعًا حافلاً بالفعاليات، حيث يتضمن مجموعة من العروض الغنائية والموسيقية والمسرحية.

حفل عمر خيرت في مهرجان العلمين 

أعلن مهرجان  العلمين الجديدة عن حفله المقبل للموسيقار الكبير عمر خيرت، الذي سيُقام يوم الخميس المقبل الموافق 22 أغسطس الجاري، يأتي هذا الحفل ضمن سلسلة حفلات المهرجان التي تُنظم على المسرح الروماني، وذلك ضمن إحدى حلقات برنامجها “صاحبة السعادة”، على أن يقدم عمر خيرت خلال الحفل مجموعة مميزة من أعماله الموسيقية المحببة لجمهوره، بالإضافة إلى محاورته مع إسعاد يونس.

حفل كايروكي وتوو ليت ضمن مهرجان العلمين 

يحيي الفنان تووليت الملقب بـ «الملثم» حفلا غنائيا على مسرح "يو أرينا" بمدينة العلمين الجديدة، يوم الجمعة القادمة الموافق 23 أغسطس، ومن المقرر أن يقدم توو ليت باقة متنوعة من أغانيه التي يحبها جمهوره مثل أغنية “ماتيجي أعدي عليكي”، ليالينا"، “حبيبي ليه”.

وفي ذات اليوم، سيقدم أيضا باند كايروكي حفلا غنائيا ضخما على مسرح “يو أرينا”، وفرقة كايروكي لها جمهورًا كبيرًا من فئة الشباب.

ومن المقرر أن تقدم فرقة كايروكي عددا من أبرز أغانيهم مثل «جونى كاش، أبيض وأسود، أنا نجم، نفسى أحبك، بسرح وأتوه، هاتلنا بالباقي لبان، وروما».

مسرحية البنك سرقوه

قررت إدارة مهرجان العلمين في نسخته الثانية، عرض مسرحية «البنك سرقوه» بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، ضمن فعالياته، وذلك على مدار ثلاثة أيام في نهاية شهر أغسطس الجاري، في المنطقة الترفيهية بالعلمين.
ومن المقرر عرض «البنك سرقوه» في العلمين، بدء من يوم 22 يوم 24 أغسطس، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته المسرحية بعد عرضها في موسم الرياض 2024.

مسرحية "البنك سرقوه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، وغيرهم من الفنانين. المسرحية من إخراج الفنان الكبير أشرف عبدالباقي.

أحداث مسرحية البنك سرقوه

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطيرين من السجن، الذي يخطط بعد ذلك لسرقة أحجار كريمة من أحد البنوك.

مهرجان  العلمين الجديدة

يعتبر مهرجان العلمين الجديدة، تعاونا مثمرا مع جميع الوزارات والهيئات والشركة المتحدة، والتي حرصت على أن تضم عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار.

تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 فعاليات متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search